تفاصيل الخبر

images-7

وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات يزور جامعة الملك خالد ويلتقي منسوبيها ويتفقّد مرافقها ويستعرض إنجازاتها

يعتزم معالي وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان زيارة جامعة الملك خالد في أبها يوم الأربعاء القادم، حيث تتضمن الزيارة لقاء معاليه برئيس الجامعة أ.د. فالح بن رجاءالله السلمي ووكلاء وعمداء وقيادات الجامعة الإدارية والأكاديمية.
ويتخلل الزيارة تفقد معاليه لمشروعات الجامعة ومرافقها التعليمية والعامة، والاطلاع على المنجزات في العام الحالي، ومستهدفات الجامعة في العام المُقبل، ومعرفة أبرز التحديّات التي تُواجه الجامعة لمعالجتها والتغلب عليها، وكذلك تدشين عدد من المبادرات التي تُعزّز الجوانب التقنية والعلمية، وتفعيل استخدامها في العملية التعليمية والتدريبية.
ويلتقي معاليه خلال الزيارة بأعضاء مجلس جامعة الملك خالد ومسؤوليها لمناقشة مستجدات العمل المستقبلية، وخطوات تنفيذ الرؤى المستقبلية بالتنسيق مع الجهات ذوات العلاقة على مستوى المنطقة، وعلى مستوى المملكة؛ سعياً لدعم الجامعة في رفع كفاءة الإنفاق وتحسين مستويات الأداء، وتطوير البنية التحتية لمنظومة التعليم فيها وتطوير مجالات البحث والابتكار، وتجويد مخرجات العملية التعليمية بما يضمن الاستدامة والفاعلية وتعزيز الشراكة.
وفي ختام الزيارة سيلتقي معالي الوزير رئيس مجلس شؤون الجامعات بأبنائه الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والتدريب في الجامعة والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم، ويُرافق معاليه في الزيارة معالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار د. محمد السديري، وسعادة الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات أ.د. بسام البسام وعدد من مسؤولي قطاع التعليم الجامعي.